منتديات الاجيال العربية


منتديات الاجيال العربية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 2270
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 20, 2011 1:14 pm

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:






تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم







تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه






تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elajyale.mam9.com
الزعيم
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 2270
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 20, 2011 3:40 pm

اين الردووووووووووووود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elajyale.mam9.com
الجزائرية
مراقب منتدى
مراقب منتدى
avatar

عدد المساهمات : 2824
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 22
الموقع : الاجيال العربية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 20, 2011 4:30 pm

ههههههههههههههههههههههه
والله كلالالالام جميييييل
والاروع " وراء كل رجل عظيم امرة "

شكراا جزييلا لك اخي
جزيت كل خير


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elajyale.mam9.com
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاجيال العربية :: الثقافة و الترفيه :: منتدى العلوم والمعلومات العامــة-
انتقل الى: