أكـــــاديـــــمـــــــيـــــة الــــــغــــــزالــــــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أكـــــــاديــــــمـــــيـــــة الـــــــغــــــزالــــــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جاجو : أنا أبحث عن طريقة للخروج

كاتب الموضوعرسالة
منضم القاعدة
عضو نشيط
عضو نشيط
منضم القاعدة

جاجو : أنا أبحث عن طريقة للخروج Empty
مُساهمةموضوع: جاجو : أنا أبحث عن طريقة للخروج   جاجو : أنا أبحث عن طريقة للخروج Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 1:46 am

جاجو : أنا أبحث عن طريقة للخروج 11dddb9bb9

شبكة الكلاسيكو العربية - موقع ريال مدريد - قال لاعب الوسط الارجنتيني فرناندو جاجو وريال مدريد انه يشعر بالرغبة في العودة الى ناديه السابق بوكا جونيورز ، لكن عملية الانتقال لم تكتمل بسبب عدم وجود اهتمام من النادي كما قال "أنا لم ألحظ الفرصة المناسبة بالنسبة للعودة"

وقال جاجو لاذاعة لاريد في بوينس آيرس. "كنت أرغب في اللعب لفريق بوكا جونيورز الارجنتيني لأنه بيتي الثاني ، ولكن ليست جيدة أو ربما رأوا أنها لا تناسبهم فأنا فعلت كل ما بوسعي من اجل النادي و الاحظت نفس الحماس الذي كان في النادي الارجنتيني .

كما قال ايضاً "ريال خفض سعر انقالي الى النادي لكن لا اعلم ماذا حصل" ، وقال غاغو. "انني بذلت كل جهد للعودة و قللت الكثير من راتبي لأنه لم يكن مهما بالنسبة لي ، لكنها كان يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بقليل للحصول علي او للنتقال لهم "

وقال جاجو "لدينا 20 يوما للتفاوض وتحليل مقترحات" للخروج من مدريد."أنا لا أعرف ما إذا كان مورينيو ستأخذ بعين الاعتبار في مدريد ، ولكن نحن نبحث عن حل ونحن نبحث عن وسيلة للخروج"
المصدر: منتديات عيني عينك - من قسم: منتدى كورة - الشباب و الرياضة - عالم الرياضه العالمية

صفحة 1 من اصل 1